بحث هذه المدونة الإلكترونية

الدفاع الصاروخي الأمريكي في ميزانية الجيش 2022 «الدرع الصاروخي الأمريكي»

بياناليزس -  تواصل الوزارة دعم مراجعة الدفاع الصاروخي لعام 2019 التي تدعو إلى دفاع متعدد الطبقات ، وقدرات دفاع صاروخي شامل ، ومرونة وقدرة على التكيف ، وتكامل دفاعي هجوم صارم وإمكانية التشغيل البيني ، والهيمنة في الفضاء.

بينما قدم طلب ميزانية
الجيش الأمريكي 2021 استثمارات أساسية في القوة الفتاكة وتحولت إلى المنافسة الاستراتيجية من خلال الابتكار ، يستمر طلب ميزانية الجيش الأمريكي 2022 في تطوير وإدخال مجموعة متنوعة من قدرات الدفاع والهزيمة الصاروخية (MDD) لمواجهة التهديد المتقدم.


تعتمد ميزانية الجيش الأمريكي 2022 على التحسينات السابقة لقدرات MDD الأمريكية للدفاع عن الوطن ، ونشر القوات والحلفاء والشركاء ضد تهديد صاروخي معقد بشكل متزايد.

يزيد طلب ميزانية الجيش الأمريكي 2022 هذا من قدرة الدفاع الصاروخي والقدرة على مواكبة التهديدات المتقدمة ، مع الاستثمار في مناهج بديلة جديدة للدفاع الوطني متعدد الطبقات (LHD).

يتضمن طلب ميزانية الجيش الأمريكي 2022 ـ 20.4 مليار دولار أمريكي من أجل MDD ، بما في ذلك 8.9 مليار دولار أمريكي لوكالة الدفاع الصاروخي (MDA) ، و 7.7 مليار دولار أمريكي في قدرات الدفاع الصاروخي الإقليمي والاستراتيجي خارج MDA ، و 3.8 مليار دولار أمريكي للهزيمة الصاروخية أو الأنشطة المتبقية من الإطلاق. .

في السنة المالية 2022 ، تتبع MDA نهج LHD الذي سيشمل تحسينات على أنظمة الدفاع الإقليمية الحالية لتمكين قدرة أساسية محدودة للدفاع عن الوطن بالإضافة إلى تطوير الجيل التالي من المعترضات (NGI) للدفاع الأرضي في منتصف المسار (GMD).

ستشمل التحسينات المدخلة على أنظمة الدفاع الإقليمية الحالية تقييماً مستمراً لنظام أسلحة إيجيس للدفاع ضد الصواريخ الباليستية (BMD) ونشر صواريخ SM-3 Block IIA لتعزيز دفاعات الوطن لهزيمة تهديدات الصواريخ الباليستية العابرة للقارات (ICBM).

أيضًا ، ستواصل MDA تقييم النموذج الأولي الجديد لاعتراض دفاع المنطقة عالية الارتفاع (THAAD) لدعم دفاع الولايات المتحدة المتاخم كجزء من جهد LHD.

سينتج عن هذا الجهد سلسلة من العروض التقنية التي تسمح بتوسيع خيارات الاشتباك ومناطق التغطية لنظام سلاح ثاد ، وبلغت ذروتها في اختبار طيران في السنة المالية 2023.

تم تصور NGI لتحسين بقاء النظام والأداء ضد التهديدات المتوقعة.

ستواصل MDA أنشطة التصميم والتطوير مع منح عقدي تطوير اعتراض تنافسي في الربع الثاني من السنة المالية 2021.

تدعم ميزانية الجيش الأمريكي 2022 استكمال حقل صواريخ إضافي في ألاسكا لتمكين أسطول تشغيلي من 44 GBI و 20 NGI في المستقبل وإعلان القدرة التكنولوجية الأولي لرادار التمييز بعيد المدى (LRDR) في ألاسكا لتحسين نظام الدفاع الصاروخي (MDS) القدرة على التمييز والسماح باستخدام أكثر كفاءة لمخزون GMD.

تعكس ميزانية الجيش الأمريكي 2022 التزام الإدارة ببناء دفاعات صاروخية إقليمية متكاملة قابلة للتشغيل المتبادل مع الأنظمة التي ينشرها الشركاء الدوليون لحماية القوات المنتشرة والحلفاء والشركاء الدوليين من الصواريخ الباليستية قصيرة المدى (SRBM) والصواريخ الباليستية متوسطة المدى (MRBM) والصواريخ المتوسطة. مدى الصواريخ الباليستية (IRBM). بالنسبة لقدرات الدفاع الصاروخي الأمريكية ، طلب ميزانية MDA FY 2022:

- يستفيد من البنى القائمة وأنظمة الدفاع الإقليمية لإظهار قدرات الدفاع الوطني التكميلية.

إذا نجحت المظاهرات ، يمكن أن تبدأ أنظمة الدفاع عن الوطن في العمل في وقت مبكر من عام 2025.

- يستمر في تطوير LHD لزيادة GMD من خلال استكشاف المساهمات المحتملة من Aegis BMD و Aegis SM-3 Block IIA interceptors و THAAD ودراسات التقييم لإبلاغ قرارات الإدارة بشأن الطريق إلى الأمام من أجل LHD.

- تواصل تطوير جولة NGI الشاملة (AUR) لتعزيز قدرة اعتراض الدفاع الوطني والقدرة على زيادة حجم الأسطول الحالي إلى 64 معترضًا (44 GBI و 20 NGI) في وقت مبكر من نهاية العقد.

- يدعم القوات الأمريكية في كوريا (USFK) لتحسين قدرة الدفاع الصاروخي في شبه الجزيرة الكورية.

- يشمل استثمارات وكالة تطوير الفضاء (SDA) للدفاع الصاروخي لتطوير وإظهار طبقة تتبع تفوق سرعة الصوت بحلول السنة المالية 2023.

بالإضافة إلى ذلك ، تعمل SDA على تطوير طبقة نقل البيانات التي من شأنها تعزيز العديد من مجالات المهام لتشمل الدفاع الصاروخي.

- يدعم Hypersonic Defense ويواصل تقييم البدائل المعمارية وتقديم توصيات لتكوينات دفاع صاروخي تفوق سرعة الصوت لمواكبة التهديدات المتطورة.

مواصلة تطوير جهاز الاستشعار الفضائي للتتبع فوق الصوتي والقذفي (HBTSS) بالتعاون مع قوة الفضاء الأمريكية ووكالة تطوير الفضاء (SDA).

- تواصل التعاون مع البحرية الأمريكية ، لدعم وتشغيل موقع Aegis Ashore في رومانيا ونشر موقع ثان في بولندا ، كجزء لا يتجزأ من بنية BMD لحلف الناتو.

- تواصل زيادة قدرة وسعة نظام الدفاع الصاروخي الباليستي لأسطول إيجيس وتشتري صواريخ إضافية من طراز Missile-3 (SM-3) Block IB لنشرها على سفن Aegis BMD وفي مواقع Aegis Ashore كجزء من المشتريات متعددة السنوات ؛ تواصل دمج SM-3 Block IIA في أنظمة أسلحة Aegis BMD ؛ يشتري SM-3 إضافية

صواريخ Block IIA للمساهمة في الدفاع ضد التهديدات الأطول مدى والأكثر تعقيدًا ؛ يضمن نضج عملية التصنيع ؛ ويواصل تطوير قدرة المحطة البحرية لحماية الأسطول والقوات على الشاطئ.

- يوفر التمويل لجهود تطوير THAAD وترقيات البرامج مثل تنفيذ حزم التهديدات المرنة والتخطيط الدفاعي ، وتحسين القدرة على التعامل مع تهديدات الصواريخ البالستية قصيرة المدى (SRBM) و (MRBM) ، وتهديدات IRBM المحدودة ، ودمج قدرة بطارية THAAD في قيادة معركة الدفاع الجوي والصواريخ المتكاملة للجيش عملية تخطيط النظام (IBCS).

يتضمن طلب ميزانية THAAD أيضًا تمويلًا لشراء 18 جهاز اعتراض THAAD إضافي في السنة المالية 2022 بالإضافة إلى دعم التشغيل لصيانة وصيانة العناصر الفريدة لنظام BMD من بطاريات THAAD المستخدمة في الميدان ولأجهزة التدريب.

- يوفر التمويل لأداء هندسة النظم المطلوبة لتصميم وبناء واختبار وتقييم وإدخال نظام MDS المتكامل.

- يوفر التمويل لتنفيذ سلسلة شاملة ومتكاملة للغاية ومعقدة وفعالة من حيث التكلفة من اختبارات الطيران والاختبارات الأرضية واختبارات الأمن السيبراني وألعاب الحرب والتمارين لضمان إثبات قدرات MDS بشكل موثوق والتحقق من صحتها قبل تسليمها إلى Warfighter.

- استمرار الدعم لبرامج الدفاع الصاروخي الباليستي التعاونية الإسرائيلية ، لتشمل تمويل الولايات المتحدة لنظام القبة الحديدية لهزيمة الصواريخ قصيرة المدى والصواريخ والتنمية المشتركة والإنتاج المشترك لنظام David’s Sling Weapon System و Arrow-3.

خارج MDA ، استثمرت الإدارة ما يقرب من 7.7 مليار دولار في الصواريخ الإقليمية والاستراتيجية

القدرات الدفاعية بما في ذلك:
 - إجمالي استثمارات القوات الجوية والقوات الفضائية 2.8 مليار دولار لتحديث ودعم أنظمة الإنذار والتتبع الإستراتيجية والتكتيكية.

وتشمل هذه الاستثمارات الجيل القادم من الأشعة تحت الحمراء الثابتة فوق مستوى الرأس لتتبع التهديدات الباليستية والفرط صوتية ، ورادارات الإنذار المبكر المحسنة ، ومراقبة المنطقة الواسعة في منطقة العاصمة الوطنية.

- إجمالي استثمارات الجيش 2.4 مليار دولار لتعزيز القدرة الدفاعية الصاروخية الإقليمية.

تشمل هذه الاستثمارات شراء 180 صاروخًا من طراز PAC-3 / MSE في السنة المالية 2022 وإطلاق المواد العاجلة المخطط لها لنظام الدفاع الجوي والصاروخي من المستوى السفلي بحلول السنة المالية 2022 وأربع كتائب الدفاع الجوي قصيرة المدى للمناورة بحلول السنة المالية 2023.

- إجمالي الاستثمارات البحرية 2.0 مليار دولار ، مع التركيز على الدفاع القائم على السفن للتهديدات الإقليمية والاستراتيجية.

تشمل هذه الاستثمارات نظام Aegis لأسلحة الدفاع الصاروخي الباليستي ، وشراء الصواريخ القياسية للدفاع الصاروخي للرحلات البحرية والباليستية والفرط الصوتية ، وقدرات استشعار E-2D Hawkeye.

- يبلغ إجمالي الاستثمارات الدفاعية 0.5 مليار دولار ، مع التركيز على البحث والتطوير المشترك للدفاع الجوي والصاروخي ، وتقنيات الابتكار المتقدمة ، وعروض تكنولوجيا الدفاع الصاروخي. أخيرًا ، تخطط الوزارة لمواصلة الاستثمار في القدرات المتبقية من الإطلاق التي تنطوي على عمليات إلكترونية بالإضافة إلى الضربة التي تفوق سرعتها سرعة الصوت.


الدفاع الصاروخي الأمريكي الردع الصاروخي الأمريكي ميزانية الجيش الأمريكي 2022 ميزانية الجيش الأمريكي

ليست هناك تعليقات:

مَّا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ

يتم التشغيل بواسطة Blogger.