بحث هذه المدونة الإلكترونية

حاملات الطائرات والسفن والصواريخ في القوات البحرية الأمريكية

بياناليزس - توفر حاملات الطائرات النووية (CVNs) وجودًا أماميًا لإسقاط القوة الجوية. تواصل ميزانية الجيش الأمريكي التمويل الإضافي لحاملات الطائرات النووية من فئة GERALD R. FORD: ENTERPRISE (CVN 80) و DORIS MILLER (CVN 81).

تعد السفن الحربية البرمائية ، جنبًا إلى جنب مع مركبها الموصل ، منصات حربية متعددة الاستخدامات وقابلة للتشغيل المتبادل ، وهي عوامل تمكين أساسية لإبراز القوة من قبل القوات البحرية في مسرح العمليات.


يستمر طلب ميزانية الجيش الأمريكي في تمويل أول سفينة LPD 17 SAN ANTONIO Class Flight II ويمول برنامج تمديد عمر الخدمة (SLEP) 101 لـ Landing Craft Air Cushion (LCAC) وإعادة رسملة سفينة الإنزال والمرافق (LCU) 1700 لدعم القدرة الهجومية البرمائية.

السفن القتالية السطحية هي سفن حربية متعددة المهام مصممة ومصممة لتنفيذ مهام التحكم في البحر وإسقاط الطاقة.

تستمر ميزانية الجيش الأمريكي في شراء متغير DDG 51 Flight III ، والذي ، مع إضافة AN / SPY-6 (V) Air and Missile Defense Radar (AMDR) ، يوفر حساسية محسّنة لاكتشاف بعيد المدى ومشاركة متقدمة. تهديدات الصواريخ الجوية والسطحية والباليستية.

كما يدعم طلب ميزانية الجيش الأمريكي شراء الفرقاطة الجديدة من فئة CONSTELLATION لتلبية متطلبات البحرية السطحية الصغيرة المقاتلة من أجل متابعة أكثر فتكًا وقدرة لسفينة القتال الساحلية.

يستمر طلب ميزانية الجيش الأمريكي في تنويع وتوسيع قدرة الضربات البحرية من خلال استمرار التمويل للسفن السطحية غير المأهولة المسلحة (USVs) وتوفير التمويل لسفينتي سحب وإنقاذ وإنقاذ إضافيتين لمواصلة إعادة رسملة هذه الأصول المهمة.

تزود الغواصات البحرية بقدرات هجومية وعمليات خاصة غير مسبوقة من منصة سرية خفية.

مسلحة بصواريخ تكتيكية ، تحمل الغواصات الأربعة ذات الصواريخ الموجهة من فئة OHIO ما يصل إلى 154 صاروخًا كروزًا للهجوم الأرضي من طراز توماهوك (TLAMs) ولديها القدرة على استضافة ما يصل إلى 66 فردًا من قوات العمليات الخاصة (SOF) ؛ ومع ذلك ، فقد بدأوا في الخروج من الخدمة اعتبارًا من عام 2027 بمعدل 1 سنويًا.

بعد جائزة السنة المالية 2021 لأول غواصة صواريخ باليستية من فئة كولومبيا ، والتي من المقرر أن تحل محل الغواصة القديمة من فئة OHIO ، يواصل طلب ميزانية الجيش الأمريكي البحث والتطوير المهمين والتمويل الرئيسي الآخر للبرنامج.

يستمر طلب ميزانية الجيش الأمريكي أيضًا في تطوير وحدة VIRGINIA Payload Module (VPM) في غواصات Block V VIRGINIA Class (VCS) ، والتي ستحل محل الكثير من هذه القدرة الحرجة عن طريق إضافة 28 TLAMs إضافية ومساحة لعمليات SOF فوق Block I-IV VCS. منحت البحرية عقد بناء لغواصة هجومية ثانية من فئة فرجينيا في هذه السنة المالية في مارس 2021.

يمول طلب ميزانية الجيش الأمريكي أيضًا البرامج التي تنفذ تحسينات البقاء على القدرات الدفاعية البحرية الأمريكية ، والتي تتكون من قدرة الهجوم الإلكتروني لبرنامج تحسين الحرب الإلكترونية السطحية (SEWIP) بلوك 3 (لمواجهة التهديدات المتقدمة) والحرب الإلكترونية المتقدمة خارج اللوحة برنامج ، يتألف من أفخاخ خارجية طويلة الأمد لمعالجة ثغرات الحرب الإلكترونية التي تم تحديدها.

تستمر ميزانية الجيش الأمريكي في تمويل 125 صاروخ قياسي 6 (SM-6) ، مما يوفر أكثر الصواريخ المضادة للطائرات قدرة طويلة المدى للدفاع عن الأسطول.

القوات البحرية الأمريكية ميزانية الجيش الأمريكي الصواريخ البالستية الغواصات حاملات الطائرات الأمريكية السفن الأمريكية الصواريخ الأمريكية

ليست هناك تعليقات:

مَّا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ

يتم التشغيل بواسطة Blogger.