بحث هذه المدونة الإلكترونية

ميزانية الجيش الأمريكي 2022: لا نمتلك رفاهية تجاهل تهديدات الصين

بياناليزس - تعتبر الميزانيات المستدامة والتي يمكن التنبؤ بها والكافية وفي الوقت المناسب ذات أهمية قصوى لتحقيق الأهداف الأمنية للدولة بطريقة فعالة. تعمل ميزانية الجيش الأمريكي 2022 على مواءمة أولويات الوزارة وقدراتها مع مشهد التهديد المتغير والديناميكي من خلال الاستفادة من القوة التي لا مثيل لها للقوى العاملة الأمريكية المبتكرة ، والالتزام الثابت بالقيم الديمقراطية ، والتحالفات والشراكات العالمية التي لا تضاهى.

ستعمل موافقة الكونجرس على ميزانية الجيش الأمريكي 2022 على ترسيخ وتجديد مزايا أمريكا على مدى العقود المقبلة ، مع الاحتفاظ بإنفاق وزارة الدفاع بالقرب من أدنى مستوياته التاريخية كحصة من الاقتصاد الأمريكي.



2. دافع عن الأمة


"يجب ألا يشكك المتحدون الذين يسعون إلى تقويض مصالح أمريكا بالقوة في عزم أمريكا أو استعدادها لإحباط أهدافهم".- نائبة وزير الدفاع الدكتورة كاثلين هيكس

تسعى ميزانية الجيش الأمريكي 2022 لوزارة الدفاع (DoD) إلى تعزيز قدرة القوات الأمريكية على الدفاع عن وطن الولايات المتحدة ومواطنيها وحلفائها. شركاء من العدوان. ستعطي وزارة الدفاع الأولوية للأنشطة التي من شأنها ردع العدوان والدفاع عنه في منطقة المحيطين الهندي والهادئ ، مع الحفاظ أيضًا على القدرة والقدرات للاستجابة للتهديدات الحالية والمتطورة في جميع أنحاء العالم.

في حين أن الصين تمثل تحدي الخطى الذي يوجه الاستثمارات الجديدة في قدرات عرض القوة ، وتقنيات الدفاع المتطورة ، والموقف الإقليمي المعزز ، فإن الولايات المتحدة لا تملك رفاهية تجاهل التهديدات المتقدمة المستمرة خارج منطقة المحيطين الهندي والهادئ.

تعد حماية الولايات المتحدة والقوات الأمريكية المنتشرة في المقدمة والحلفاء أمرًا بالغ الأهمية لردع أي هجوم من الخصوم والحفاظ على التزامات أمنية أمريكية موثوقة في جميع أنحاء العالم.

وفقًا لذلك ، يعطي طلب ميزانية الجيش الأمريكي 2022 الرئيس الأولوية للاستثمارات التي ستحافظ على قدرة الجيش على إبراز قوته عالميًا ضد مجموعة كاملة من التهديدات.

لإفساح المجال لإمكانيات جديدة ، تعمل وزارة الدفاع على تقنين البرامج والعمليات المحسّنة لعصر سابق والتي لم تعد تلبي الاحتياجات الأمنية للأمة.

ميزانية الجيش الأمريكي 2022 صراع الصين وأمريكا الجيش الأمريكي في مواجهة الجيش الصيني

ليست هناك تعليقات:

مَّا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ

يتم التشغيل بواسطة Blogger.