بحث هذه المدونة الإلكترونية

القوات البرية الأمريكية في ميزانية الجيش الأمريكي 2022

بياناليزس - توفر القوات البرية القوة القتالية لطمأنة الحلفاء وردع العدوان وكسب حروب الولايات المتحدة الأمريكية. تعمل ميزانية الجيش الأمريكي 2022 على تحسين القدرة الفتاكة لأفرقة اللواء القتالية التابعة للجيش وقابليتها للبقاء على قيد الحياة من خلال سحب الأنظمة المعرضة للخطر والاستثمار في تحديث المركبات القتالية في فرق اللواء القتالي المدرع لتشمل ترقية دبابات أبرامز ، وإنتاج مدافع هاوتزر ذاتية الدفع من طراز M109A7 Paladin ، وبناء مدرعة مركبات متعددة الأغراض (AMPV).

في السنة المالية 2022 ، يشتري برنامج AMPV 196 محطة سلاح Command (CWS): 65 كانت جزءًا من اختبار المستخدم المحدود أو إصلاحات LUT وشراء 131 تنورة هجينة. تدعم ميزانية الجيش الأمريكي 2022 أيضًا ترقية 187 مركبة سترايكر لفرق القتال اللواء سترايكر.


إلى جانب هذه الجهود ، تواصل ميزانية الجيش الأمريكي 2022 استثماراتها في البحث والتطوير والاختبار والتقييم لعائلة أنظمة رفع المركبات المستقبلية ، والجيل القادم من المركبات القتالية ، والمدفعية بعيدة المدى ، وأسلحة دعم المشاة ، ولراديو مضاد للجيش الأرضي- الأجهزة المتفجرة المرتجلة الخاضعة للرقابة (RCIED) الحرب الإلكترونية أو تقنية CREW.

ومن الاستثمارات الرئيسية الأخرى في المركبات القتالية شراء سلاح مشاة البحرية لـ 92 مركبة قتالية برمائية.

تحل هذه الأنظمة محل المركبة الهجومية البرمائية القديمة وتوفر ناقلة أفراد مصفحة بتوازن مناسب في الأداء والحماية والحمولة الصافية لدعم مشاة البحرية عبر نطاق العمليات العسكرية المتوقعة.

يركز قائد دليل تخطيط سلاح مشاة البحرية لشهر مارس 2020 على القدرات المطلوبة لتلبية المفاهيم البحرية المعتمدة للعمليات البحرية الموزعة (DMO) وعمليات القاعدة الاستكشافية المتقدمة (EABO) والعمليات الساحلية في منطقة متنازع عليها (LOCE).

الولايات المتحدة
يواصل سلاح مشاة البحرية تجريد العناصر التي لا تدعم قدرات تصميم القوة المحددة أعلاه ويقومون بتحديد فجوات القدرات لجهود الاستحواذ المستقبلية.

تستمر ميزانية الجيش الأمريكي 2022 في تحقيق خطوات كبيرة في القتال الوثيق من خلال الاستثمار في التوصيات الرئيسية التي قدمتها فرقة العمل القتالية القاتلة (CCLTF) التي تعمل على تحسين وتعزيز القدرة الفتاكة والبقاء على قيد الحياة وأداء المشاة في كل من الجيش والقوات العسكرية الأمريكية.

تواصل ميزانية الجيش الأمريكي 2022 عملية الشراء الميدانية السريعة لنظام التعزيز البصري المتكامل للجيش (IVAS) الذي يوفر تقنية قفزة إلى الأمام لقوات القتال القريبة.

تمول ميزانية العام المالي 2022 أيضًا جهود مركز الذكاء الاصطناعي المشترك (JAIC) لمناورة الوحدات الصغيرة.

القوات البرية الأمريكية ميزانية الجيش الأمريكي 2022 أسلحة الجيش الأمريكي

ليست هناك تعليقات:

مَّا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ

يتم التشغيل بواسطة Blogger.