بحث هذه المدونة الإلكترونية

أسلحة الجيش الأمريكي «الردع النووي الأمريكي وأحدث الأسلحة الأمريكية» في ميزانية الجيش الأمريكي 2022

بياناليزس - "... الردع النووي هو حجر الزاوية للأمن القومي الأمريكي ... وأعتقد أنه يجب تحديثه حتى يكون آمنًا وموثوقًا به." - نائبة وزير الدفاع د. كاثلين هيكس.

يعد تحديث أنظمة التوصيل والقيادة والسيطرة والاتصالات النووية في البلاد الأولوية الأولى للوزارة ، ويتم تمويل هذه البرامج في طلب ميزانية السنة المالية 2022.

لقد تلقت الوزارة بثبات دعمًا قويًا من الحزبين في الكونجرس لمهمة تحديث الردع النووي.

تصل معظم أنظمة توصيل الردع النووي في البلاد ، والتي تم بناؤها في الثمانينيات وما قبلها ، إلى نهاية عمر الخدمة في الإطار الزمني من 2025 إلى 2035 ، مع تمديد جميع الأنظمة الموجودة حاليًا إلى ما بعد فترة خدمتها الأصلية.

برامج الاستبدال جارية لضمان عدم وجود ثغرات في القدرات عندما تتقادم الأنظمة القديمة.

هناك هامش جدول زمني ضئيل بين تجاوز عمر النظام القديم وإدخال أنظمة الاستبدال.

ستتطلب إعادة رسملة المنصات النووية وأنظمة التوصيل وأنظمة الدعم المرتبطة بها استثمارات كبيرة على مدار العشرين عامًا القادمة.

لا يُتوقع أن يتجاوز المبلغ المنفق لإعادة رسملة المؤسسة النووية 7 في المائة من ميزانية الإدارة خلال تلك الفترة.

يوضح الجدول أدناه تمويل ثمانية أنظمة أسلحة مهمة.


أسلحة الجيش الأمريكي الأسلحة النووية الأمريكية الردع النووي الأمريكي ميزانية الجيش الأمريكي
 

الرادع الاستراتيجي الأرضي (GBSD):
سيحل نظام GBSD محل نظام أسلحة الصواريخ الباليستية العابر للقارات (WS) الذي يعود إلى حقبة السبعينيات من القرن الماضي ، بما في ذلك الصواريخ الجديدة وأنظمة القيادة والتحكم WS والأنظمة الأرضية ؛ وتحويل وتحديث واستبدال البنية التحتية MM III ، بدءًا من أواخر عام 2020.

ستحافظ GBSD على سمات الاستجابة والثبات لساق Triad الأرضية ، مع توفير قدرة متزايدة ، وأمان محسّن ، وموثوقية محسّنة ، وخفض تكاليف استدامة دورة الحياة على MM III.

تعكس زيادة تمويل البرنامج في العام المالي 2021 والسنة المالية 2022 دخوله في مرحلة تطوير الهندسة والتصنيع (EMD) في الربع الأخير من السنة المالية 2020.

تخطط GBSD لإجراء أول اختبار طيران لها في السنة المالية 2024. صاروخ كروز بعيد المدى (LRSO): ستعمل جهود LRSO على تطوير نظام سلاح ليحل محل صاروخ كروز AGM-86B Air Launched Cruise ، والذي دخل الخدمة في عام 1982.

LRSO
سيكون نظام الأسلحة قادرًا على اختراق أنظمة الدفاع الجوي المتكاملة المتقدمة والبقاء على قيد الحياة من نطاقات مواجهة كبيرة لإبقاء الأهداف الإستراتيجية في خطر لدعم المهمة الأساسية لعمليات الردع النووي للقوات الجوية.

كما يعد LRSO أمرًا بالغ الأهمية كتحوط ضد المخاطر في برامج تطوير نظام الردع النووي الأخرى الأكثر تعقيدًا وفي تعزيز مصداقية رادع وزارة الدفاع لطمأنة حلفاء الولايات المتحدة. البرنامج في مرحلة نضج التكنولوجيا والحد من المخاطر (TMRR) ويخطط لاتخاذ قرار بشأن المرحلة الأساسية B والدخول في مرحلة EMD في الربع الثالث من السنة المالية 2021.

غواصة الصواريخ الباليستية من فئة كولومبيا (SSBN):
يتم تطوير فئة SSBN في كولومبيا لتحل محل SSBNs من فئة OHIO بدءًا من أكتوبر 2030. ستحافظ البحرية على فئة OHIO لضمان الانتقال السلس للجزء البحري من Triad مع فئة SSBN من كولومبيا.

أكمل برنامج فصل كولومبيا بنجاح Milestone B في يناير 2017.

تتضمن السنة المالية 2022 الزيادة الثانية في التمويل الكامل للسفينة الرائدة.

إطالة عمر الصواريخ الباليستية التي تطلق من الغواصات ترايدنت 2 (D5)

(D5LE) / (D5LE2):

يعمل برنامج D5LE على إطالة العمر التشغيلي لكاميرا D5 SLBM وسيتم نشره على كل من SSBNs من فئة OHIO وفئة COLUMBIA.

D5LE قيد الإنتاج وحققت المقدمة الأولية للأسطول في فبراير 2017.

مطلوب D5LE2 لاستبدال D5LE من أجل دعم مخزون الصواريخ من فئة كولومبيا وحمولات التفريغ بدءًا من السنة المالية 2039 في COLUMBIA Hull 9.

سوف يستفيد D5LE2 من تصميم محرك الصاروخ الصلب الموثوق به للغاية ويقرنه بإلكترونيات إلكترونيات الطيران الحديثة والتوجيه والهياكل لإطلاق العنان للمرونة الكامنة والقدرة على التكيف مع المستقبل.

يبدأ الاستثمار في D5LE2 الآن لصيانة وتحديث الجزء الأكثر قابلية للبقاء من Triad.

القاذفة الاستراتيجية B-21 Raider:
يتم تطوير B-21 Raider للحصول على طائرة اختراق بعيدة المدى وبأسعار معقولة تشتمل على تقنيات مجربة وناضجة.

تمثل هذه القاذفة مكونًا رئيسيًا للمحفظة المشتركة لقدرات الضربات العميقة التقليدية والنووية.
أول طائرتين من طراز B-21 قيد الإنشاء حاليًا.

طائرات F-35A ذات القدرات المزدوجة (DCA):
ستحل F-35A DCA محل F-16 DCA التابع لسلاح الجو لدعم الردع الممتد. من المقرر أن تحصل الطائرة F-35A DCA على الشهادة النووية في السنة المالية 2024.

 B61 Mod 12 Life Extension Program (LEP) مجموعة الذيل (TKA):
ستعمل قنبلة الجاذبية النووية B61 Mod 12 LEP على دمج أربعة متغيرات قديمة من طراز B61 في متغير واحد للحمل على القاذفات الثقيلة و DCA.

سيتم ربط TKA الممول من القوات الجوية مع وزارة الطاقة / الإدارة الوطنية للأمن النووي (DOE / NNSA) مجموعة القنابل لإطالة عمر قنبلة الجاذبية B61 مع جعلها أكثر أمانًا وأكثر أمانًا وموثوقية.

حصل برنامج TKA على موافقة الإنتاج الكامل في أكتوبر 2020.

القيادة والسيطرة والاتصالات النووية (NC3):


يعتبر نظام NC3 أمرًا بالغ الأهمية للمشروع النووي للدولة.

يوفر اتصالاً مضمونًا ومرنًا بين الرئيس والقوات النووية عبر المكونات الأرضية والمحمولة جواً والبحرية والفضائية.

وتعطي الإدارة الأولوية للموارد لتحديث أنظمة NC3 القديمة التي تقترب من نهاية عمرها الافتراضي أو تجاوزها ، وهيكل قدرة الجيل التالي من NC3 في الدعم المستمر للردع الاستراتيجي.

ليست هناك تعليقات:

مَّا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ

يتم التشغيل بواسطة Blogger.