بحث هذه المدونة الإلكترونية

ميزانية الجيش الأمريكي 2022 «القوات الفضائية»

بياناليزس - يعالج طلب ميزانية الجيش الأمريكي للأنظمة الفضائية والأنظمة الفضائية للاتصالات الساتلية (SATCOM) ؛ قدرات الأشعة تحت الحمراء الثابتة (OPIR)؛ تحديد المواقع والملاحة والتوقيت (PNT)؛ وأنظمة الإطلاق الفضائية.

تواصل الإدارة الحفاظ على النظم الحالية، مع المضي قدمًا في تطوير قدرات المتابعة التي تدعم العمليات في بيئة فضائية متنازع عليها.

تعكس الإجراءات المتزامنة للحفاظ على هذه القدرات الفضائية الحيوية وتحديثها تركيز الإدارة على زيادة قدرة القوة المشتركة وقدرتها على الفتك.

ستكمل القوة الفضائية إنتاج وإطلاق المركبة الفضائية 6 لأنظمة الأشعة تحت الحمراء الفضائية (SBIRS) لتلبية متطلبات OPIR.

تم إطلاق مركبة الفضاء 6 المتقدمة عالية التردد للغاية (AEHF) في عام 2020 ويستمر الاستثمار في النماذج الأولية السريعة للحمولة لنظام المتابعة ، Evolved Strategy SATCOM (ESS) ، لتلبية احتياجات SATCOM العسكرية (MILSATCOM) في
 موازنة عام 2022. تم منح ثلاثة عقود للنماذج الأولية السريعة لـ ESS خلال الفترة من سبتمبر إلى نوفمبر 2020.


SATCOM التكتيكي (PTS) هو الجيل التالي من أنظمة الأقمار الصناعية المضادة للتشويش ، والتي ستوفر اتصالات تكتيكية محمية لرجال الحرب في جميع أنحاء العالم ، بما في ذلك المناطق القطبية. مُنحت العقود الثلاثة للنماذج الأولية السريعة للمواد السمية الثابتة في فبراير 2020

يستمر طلب ميزانية الجيش الأمريكي في استمرار نظام الإنذار الصاروخي الاستراتيجي للأشعة تحت الحمراء المستمرة من الجيل التالي (NG OPIR) كجزء من الانتقال إلى بنية OPIR المستقبلية.

يشتمل نظام الجيل التالي على ميزات المرونة الناضجة لزيادة القدرة على البقاء الاستراتيجي في بيئة متنازع عليها.

بالإضافة إلى ذلك ، ستدرج Space Force تحديثًا تقنيًا لجهاز الاستشعار لضمان إمكانات التحذير من الصواريخ التي تساوي أو تزيد عن SBIRS اليوم ، مع الاستفادة من تحسينات تقنية الاستشعار.

يواصل طلب ميزانية الجيش الأمريكي تحسينات المرونة في مهمة PNT ، بدمج قدرة الحماية العسكرية الإقليمية في كوكبة الجيل الثالث من نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) III.

يضمن هذا التحسين قدرات PNT في البيئات المتنازع عليها وللمستخدمين المحرومين.

يمول الطلب أيضًا تحسينات على المقطع الأرضي لنظام تحديد المواقع العالمي (GPS) لتمكين تنفيذ الرمز العسكري المتقدم (M-Code) ، والذي يعمل على تحسين مكافحة التشويش والوصول الآمن لإشارات GPS العسكرية في البيئات المتنازع عليها.

تمت مواءمة برنامج إطلاق الفضاء للأمن القومي (NSSL) ، الذي كان يُعرف سابقًا باسم مركبة الإطلاق القابلة للاستهلاك (EELV) ، مع جداول إطلاق القمر الصناعي في العام المالي 2021 والسنة المالية 2022 ويستمر في اتباع نهج الشراكة بين القطاعين العام والخاص لعمليات الاستحواذ المستقبلية على خدمة الإطلاق.

تهدف استراتيجية القوة الفضائية إلى ضمان وجود اثنين من مزودي خدمة الإطلاق الفضائي القادرين على البقاء تجاريًا من مصادر محلية مع مطلب القضاء أيضًا على استخدام أنظمة الدفع الأجنبية الصنع.

أولويتنا القصوى هي تطوير نظام قيادة وتحكم مشترك لجميع المجالات لضمان امتلاك القيادة الفضائية للولايات المتحدة وشركائها الحربيين المشتركين والتحالفين القدرة التي يحتاجونها للقيادة والسيطرة في مجال متنازع عليه.

القوات الفضائية الأمريكية ميزانية الجيش الأمريكي 2022

ليست هناك تعليقات:

مَّا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ

يتم التشغيل بواسطة Blogger.