بحث هذه المدونة الإلكترونية

التوجه الاستراتيجي لوزارة الدفاع الأمريكية في ميزانية الجيش الأمريكي 2022

بياناليزس - يوفر التوجيه الاستراتيجي للأمن القومي المؤقت للرئيس (التوجيه المؤقت) ، الذي صدر في 3 مارس 2021 ، التوجيه الاستراتيجي لوزارة الدفاع ويبلغ أولويات الوزارة على النحو المبين في طلب ميزانية الجيش الأمريكي 2022.

يقر الدليل المؤقت أن الحفاظ على أمن أمريكا يتطلب نهجًا حكوميًا شاملاً يستفيد من مجموعة واسعة من أدوات القوة الوطنية. يلعب الجيش دورًا حاسمًا في ردع الحرب وحماية أمن الولايات المتحدة ، لكنه ليس سوى أداة واحدة من أدوات السياسة الخارجية.


الدبلوماسية ، والتنمية ، وفن الحكم الاقتصادي - مدعومًا بقوات مسلحة ذات قدرة عالية ومجهزة لردع خصومنا وهزيمة التهديدات التي تظهر - هي أدوات الملاذ الأول لتعزيز مصالح أمريكا على الصعيد العالمي.



إن رفع مستوى الدبلوماسية في التوجيه المؤقت لا يعني ضعف الجيش الأمريكي. على العكس من ذلك ، تؤكد أن وجود جيش قوي يتوافق مع البيئة الأمنية يظل ميزة أمريكية أساسية ، ولن تتردد الولايات المتحدة أبدًا في استخدام القوة عند الحاجة للدفاع عن مصالحنا الوطنية الحيوية.

وبناءً على ذلك ، يظل جاهزية قواتنا المسلحة أولوية قصوى لضمان بقاء الجيش الأمريكي أفضل قوة تدريباً وتجهيزاً في العالم.

لمواجهة التحديات الاستراتيجية التي تفرضها الصين المتزايدة الحزم ، التوجيه المؤقت يوجه وزارة الدفاع لتحويل الموارد بعيدًا عن المنصات الضعيفة وأنظمة الأسلحة غير المناسبة للتهديدات المتقدمة وإعادة توجيه الاستثمارات إلى التقنيات والقدرات المتطورة التي ستحدد أعمالنا. الجيش والأمن القومي ميزة في المستقبل.

سيتطلب ذلك تبسيط عملية تطوير واكتساب ونشر هذه التقنيات. حيثما أمكن ، يؤكد الدليل المؤقت على تجنب سباقات التسلح المكلفة ويعيد ترسيخ مصداقية الولايات المتحدة كقائد في مجال الحد من التسلح ، بما في ذلك السعي وراء ترتيبات جديدة لمكافحة الأسلحة.

يقر الدليل المؤقت بأن العديد من أكبر التهديدات للازدهار والأمن الأمريكي - بما في ذلك أزمة المناخ والأوبئة العالمية والتهديدات السيبرانية والانتشار النووي - هي تحديات لا حدود لها تتطلب اتخاذ إجراءات جماعية.

من أجل مواجهة هذه التحديات ، يجب على الولايات المتحدة إظهار القيادة العالمية والاستفادة من دعم حلفائنا وشركائنا في جميع أنحاء العالم.

على وجه الخصوص ، ستعمل الولايات المتحدة على تنشيط وتحديث التحالفات والشراكات في جميع أنحاء العالم ، بما في ذلك تحالفاتنا الأساسية في منظمة حلف شمال الأطلسي (الناتو) وشرق آسيا ، وشركائنا في جنوب وجنوب شرق آسيا وجزر المحيط الهادئ.

تعد شبكة الحلفاء والشركاء الأمريكيين ميزة تنافسية فريدة وقوية ، وهي ميزة ستساعد الولايات المتحدة في مواجهة التحديات المشتركة ، بما في ذلك تغير المناخ وأولويات الدفاع المتعلقة بالصين.

أخيرًا ، يعطي التوجيه المؤقت الأولوية لصحة القوى العاملة في الأمن القومي وإلهام جيل جديد للخدمة العامة. التوجيه المؤقت يوجه وزارة الدفاع لضمان أن يكون مكان عمل يتسم بتكافؤ الفرص ويمثل تنوع الأمة ، للقضاء على التحرش والاعتداء الجنسي في مكان العمل ، وللتأكيد على النزاهة المهنية والمساءلة والشفافية في جميع الأوقات.

وزارة الدفاع حلف الناتو ميزانية الجيش الأمريكي 2022

ليست هناك تعليقات:

مَّا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ

يتم التشغيل بواسطة Blogger.