بحث هذه المدونة الإلكترونية

القوات الخاصة والأسلحة في ميزانية الجيش الأمريكي

بياناليزس -  تعكس ميزانية الجيش الأمريكي 2022 لقوات العمليات الخاصة (SOF) التركيز على المنافسة الإستراتيجية من خلال زيادة التمويل للبحث والتطوير والتحديث والقدرات الموسعة للقتال المتطور مع تعزيز الاستجابة للأزمات والحفاظ على عمليات مكافحة الإرهاب و CVEO والتنسيق. مهمة الجيش الأمريكي مكافحة أسلحة الدمار الشامل (CWMD) ، ومواصلة التركيز على الاستعداد.


يحافظ على نمو القوى العاملة في SOF واستعداده ، ويزيد من الفتك من خلال التحديث وإعادة الرسملة ، ويواصل الاستثمار في التقنيات الجديدة التي تدعم متطلبات SOF الفريدة. ويشمل ذلك الاستثمارات في أنظمة الضربات الدقيقة ، والرفع الرأسي المستقبلي (FVL) ، والمراقبة / الاستهداف المسلح ، والجيل التالي من المركبات البحرية السطحية وتحت السطحية.

يواصل الجيش الأمريكي تنفيذ عمليات هجوم محدودة للغاية في مسارح مختارة ضد المتطرفين ، وكلها مدعومة من قبل شركاء التحالف. عادة ما تكون الذخائر المختارة أسلحة دقيقة وقليلة الفتاك ومحدودة المدى ، يتم شراؤها بتكلفة منخفضة ، ولكنها فعالة للغاية ضد هذه الفئة المستهدفة.

توفر هذه الأسلحة الحرجة فائدة كبيرة عبر مجموعة من النزاعات ، ولكنها مناسبة بشكل خاص للوصول غير المتنازع عليه ، والصراعات منخفضة الحدة.

وبينما تراجعت إشارة الطلب الحالية ، تواصل الإدارة شراء هذه الأسلحة الحيوية بمعدلات اقتصادية في عمليات الشراء السنوية المتكررة.

هذا الالتزام حيوي لتقليل المخاطر على مخزونات الذخيرة على المدى القريب وأيضًا لضمان استمرار المخزون الاستراتيجي وجاهزيته لدعم الخطط التشغيلية في جميع أنحاء العالم.

لا يزال التنبؤ بالمتطلبات من الذخائر يمثل تحديًا كبيرًا ، نظرًا لنطاق المجال (البري والبحري والجوي) الذي تغطيه الإدارة ، إلى جانب نطاق الآثار القتالية التي تتطلبها مسارح العمليات المختلفة.

إن الالتزام الموازي بدعم احتياجات الذخائر الشريكة للتحالف ودمجها مع إجراءات الالجيش الأمريكي ضروري بالمثل لضمان إجراء عمليات قتالية تعاونية بنجاح.

العديد من الذخائر موجهة بدقة ، يتم إطلاقها ثم المغادرة ، مع أضرار جانبية محدودة محدودة وتستخدم من قبل أكثر من خدمة وحلفاء للولايات المتحدة.

تؤدي المتطلبات المتزايدة مؤخرًا من جميع الخدمات ، إلى جانب متطلبات شركاء التحالف ، بشكل جماعي إلى زيادة الطلب على جميع مستويات هذه الصناعة الحيوية.

نظرًا لأن الذخائر هي عناصر عسكرية فريدة من نوعها ، فإن موردي الطبقة الفرعية ليس لديهم القاعدة التجارية للحفاظ على أعمالهم أثناء فترات تراجع التمويل.

زاد منحدر مشتريات القسم على مدى السنوات الخمس الماضية عبر هذه الفئة من الذخائر الحرجة ، وقد نجح في تعزيز القدرة الصناعية بين مقاولي التوريد الأساسيين لهذه الخطوط المختارة ، مما أدى إلى منتجات عالية الجودة ومعدلات إنتاج عالية وتسليم في الوقت المحدد وأسعار تنافسية

وقد سمح هذا النجاح للإدارة بتعديل الأسعار المستقبلية بشكل انتقائي إلى أسفل وفقًا لذلك وتحويل المشتريات خارج العام نحو أنظمة أسلحة تكتيكية عالية الأداء لمزيد من التهديدات العالمية الأكثر تقدمًا.

سيتوقف النجاح ضد التهديدات القريبة من الأقران على قدرتنا على الاستفادة بسرعة من الأداء والفتك اللذين يجلبهما الترسانة إلى ساحة المعركة.

تواصل الإدارة التركيز على جهد مزدوج. أولاً ، تأكد من أن مخزونات الولايات المتحدة من الذخيرة في جميع أنحاء العالم مخزنة بشكل كافٍ عن طريق تعديل منحدرات الشراء المستقبلية وفقًا لذلك.

ثانيًا ، زيادة شراء أنظمة الأسلحة المتطورة والأكثر تقدمًا ، والتي توفر مزيدًا من المواجهة ، وتعزيز القدرة على القتل ، والاستهداف المستقل للتوظيف ضد التهديدات شبه الكمثرية في البيئات الأكثر تنازعًا.

تعد هذه العائلة من أنظمة الأسلحة ، والتي تشمل صواريخ كروز مثل صاروخ المواجهة المشتركة جو-أرض (JASSM) ، ضرورية لأمننا القومي ، وبناءً على ذلك ، عززت الإدارة المشتريات لضمان تحقيق مستويات مخزون أفضل في أسرع وقت ممكن .

وتواصل الإدارة أيضًا تحديث صاروخ كروز توماهوك التابع للبحرية وإضافة قدرة متزايدة إلى SM-6 ، وكلا التحسين يوفران قوة فتاكة متزايدة عبر نطاق أوسع من مجموعات الأهداف المتقدمة.

بالإضافة إلى ذلك ، تتم متابعة قدرة الإطلاق الأرضي لهذه الصواريخ والتي ستوفر تغطية أفضل لمجموعات الأهداف الحرجة / الإستراتيجية.

استثمرت ميزانية السنة المالية 2022 في كلا المسارين المهمين للمشتريات ، مما أدى إلى تغيير الأولويات وتحقيق التوازن بينها ، مما يساهم بشكل متساوٍ في تعزيز الموقف الفتاك للإدارة وأمننا القومي.

الأسلحة الأمريكية أسلحة الجيش الأمريكي ذخيرة الجيش الأمريكي القوات الخاصة الأمريكية

ليست هناك تعليقات:

مَّا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ

يتم التشغيل بواسطة Blogger.