بحث هذه المدونة الإلكترونية

البحث والتطوير والتكنولوجيا في ميزانية الجيش الأمريكي 2022

بياناليزس  - تركز طلب ميزانية الجيش الأمريكي 2022 على الرؤية لبناء قوة فتاكة ومرنة ورشيقة وجاهزة. تجديد والحفاظ على التفوق التكنولوجي في مواجهة المنافسين القريبين من الأقران أمر بالغ الأهمية للأمن المستقبلي للولايات المتحدة وحلفائها.

يؤكد طلب ميزانية الجيش الأمريكي 2022 على التزام وزير الدفاع بابتكار وتحديث الجيش الأمريكي بميزانية للبحث والتطوير والاختبار والتقييم (RDT & E) يبلغ مجموعها 112 مليار دولار.

هذا هو أكثر طلب من أي وقت مضى من قبل الدائرة وزيادة بنسبة أكثر من 5 في المئة عن العام المالي 2021.

لدى الوزارة التزام طويل الأمد بمتابعة الأفكار المبتكرة التي ستحمي أمتنا وتحافظ على سلامة قواتنا.

يعتمد الجيش الأمريكي على مؤسسة العلوم والتكنولوجيا (S&T) للبحث والتطوير وإظهار حلول تقنية عالية المردود للمشاكل الصعبة التي يواجهها مقاتلو الحرب لدينا في بيئات معقدة ومتغيرة باستمرار ضد مجموعة متنوعة بشكل متزايد من التهديدات.

يبلغ طلب ميزانية الجيش الأمريكي 2022 للعلوم والتكنولوجيا 14.7 مليار دولار ، وهو ما يزيد بمقدار 615 مليون دولار عن طلب الوزارة للسنة المالية 2021 للتركيز المستمر في العلوم والتكنولوجيا على متابعة الحلول المبتكرة وبأسعار معقولة ومتعددة الاستخدامات لضمان بقاء جيشنا هو الأكثر قدرة في العالم. انظر الشكل 3.1.

النقاط البارزة في طلب ميزانية الجيش الأمريكي 2022 الخاصة بالعلوم والتكنولوجيا:

- طلبت شركة الحفاظ على تمويل برنامج البحوث الأساسية بمبلغ 2.3 مليار دولار ، وهو ما يدعم مشاريع البحث الأساسية عالية المخاطر والعائد المرتفع في العلوم الفيزيائية وعلوم الحياة والرياضيات التطبيقية التي تستكشف حدود تقنيات اليوم وتكتشف الظواهر الجديدة والمعرفة التي في نهاية المطاف يؤدي إلى تقنيات المستقبل للقسم.

- من المتوقع أن تولد الاستثمارات في مجالات الاهتمام التقليدية للقسم والمجالات الناشئة ، مثل الذكاء الاصطناعي / التعلم الآلي ، وعلوم الكم ، وعلم الأعصاب ، والمواد الهندسية الجديدة ، وفهم السلوك البشري والاجتماعي ، والبيولوجيا المهندسة ، وعلوم التصنيع قيمة طويلة المدى.

- تساعد برامج البحوث الأساسية في تطوير القوى العاملة في المستقبل من خلال التدريب في المجالات ذات الأهمية الحاسمة للإدارة ، فضلاً عن تعزيز مجتمع من الخبراء الأمريكيين للتخفيف من المفاجأة التكنولوجية.

- تشكل الأبحاث التطبيقية وتطوير التكنولوجيا المتقدمة 84 بالمائة من تمويل العلوم والتكنولوجيا ، بما يتفق مع ممارسات القسم على مدى العقود الثلاثة الماضية للتأكيد على انتقال التكنولوجيا الجديدة إلى برامج الاستحواذ.

البحث والتطوير والتكنولوجيا ميزانية الجيش الأمريكي 2022

ليست هناك تعليقات:

مَّا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ

يتم التشغيل بواسطة Blogger.