بحث هذه المدونة الإلكترونية

كيف حارب الجيش الأمريكي كورونا «كوفيد19»

بياناليزس - لقد استعانت الوزارة بقدراتها ومواردها الكبيرة ، بما يتوافق مع القانون ومع مراعاة متطلبات مهمة الجيش الأمريكي الخاصة ، لدعم مكافحة الأمة ضد جائحة  كورونا.

منذ 27 يناير 2021 ، تلقت الإدارة 495 مهمة من الوكالة الفيدرالية لإدارة الطوارئ و 66 طلبًا للمساعدة من الإدارات والوكالات الفيدرالية الأخرى استجابة لوباء  كورونا.

دعم أكثر من 62100 فرد ، بما في ذلك الحرس الوطني من جميع الولايات الخمسين والأقاليم الثلاثة ومقاطعة كولومبيا ، الحرب ضد  كورونا.

تم نشر ما يقرب من 5000 من المهنيين الطبيين التابعين للإدارة في عشر ولايات ، وأحيانًا في مواقع متعددة داخل ولاية واحدة.



قدمت سفينتان مستشفيتان تابعتان للبحرية ، والعديد من المرافق الطبية الاستكشافية البحرية ، ومراكز مستشفى قتال الجيش ، وفرق المهام الطبية المعززة الحضرية الاحتياطية للجيش ، ووحدات الدعم الطبي الاستكشافي التابعة للقوات الجوية دعمًا طبيًا سريعًا على متن السفن ، وفي مرافق الرعاية البديلة ، وفي المستشفيات المدنية ودور رعاية المسنين .

منذ 27 يناير 2021 ، دعم أكثر من 4600 فرد من الجيش الأمريكي جهود التطعيم الوطنية في كاليفورنيا ، كولورادو ، فلوريدا ، جورجيا ، إلينوي ، إنديانا ، كنتاكي ، لويزيانا ، ماريلاند ، ماساتشوستس ، ميشيغان ، مينيسوتا ، ميسوري ، نيو جيرسي ، نيويورك ، نورث كارولينا وأوهايو وأوكلاهوما وأوريجون وبنسلفانيا وتينيسي وتكساس وفيرجينيا وواشنطن وويسكونسن وغوام وجزر فيرجن الأمريكية.

اعتبارًا من 10 مايو 2021 ، تدعم الإدارة 31 مركزًا للتطعيم المجتمعي بأكثر من 3800 موظف.

حتى الآن ، يبلغ إجمالي مبلغ التزام وكالة إدارة الطوارئ الفيدرالية (FEMA) للدعم الطبي لـ الجيش الأمريكي 4.9 مليار دولار ، يتم تقديمها على أساس قابل للسداد وفقًا لقانون ستافورد.

ومع ذلك ، فإن وكالة إدارة الطوارئ الفيدرالية (FEMA) لا تقوم بسداد تكاليف إدارة TRICARE التي تكبدتها خسارة الموظفين الطبيين للمساعدة في مهام بعثة FEMA.

قدمت وكالة الدفاع اللوجستية (DLA) أكثر من 230 مليون اختبار مستضد سريع "نقطة الرعاية" لدعم جهود الإغاثة الخاصة بـ HHS على مستوى البلاد في أكثر من 14500 موقع ، بما في ذلك الولايات ودور رعاية المسنين والمدارس.

نفذت DLA 30،711 إجراء تعاقدًا ، ألزمت أكثر من 3.6 مليار دولار لتوفير الإمدادات الطبية المنقذة للحياة ، بما في ذلك مجموعات الاختبار ، وأجهزة التهوية ، والأدوية الصيدلانية ، ومعدات الحماية الشخصية (PPE) ، مثل الأقنعة والقفازات والعباءات ، لتلبية متطلبات العملاء و دعم المخزون الوطني الاستراتيجي.

جنبا إلى جنب معًا
كما قدمت معدات الوقاية الشخصية ودي إل إيه الطعام والملابس والوقود ومواد البناء وقطع الإصلاح لـ الجيش الأمريكي والوكالات الفيدرالية الأخرى.

دعمت الوزارة إعادة وزارة الخارجية لأكثر من 4500 مواطن أمريكي تقطعت بهم السبل في الخارج بسبب الوباء.

لدعم مشروع الجسر الجوي ، قامت قيادة النقل الأمريكية (USTRANSCOM) بتسليم سلسلة التوريد للقطاع الخاص: ما يقرب من 1.5 مليون جهاز تنفس N95 ؛ 937 مليون قفازات 112.7 مليون كمامة جراحية ؛ 39.4 مليون عباءة جراحية ؛ أكثر من 2.4 مليون ميزان حرارة ؛ أكثر من 2.5 مليون درع للوجه ؛ 1.4 مليون معاطف ؛ 109000 سماعة طبية 370.000 قناع أكسجين ؛ وأكثر من 160.000 قنية.

استهدفت الإدارة خبرة عقود في دراسة الأمراض المعدية ذات الأهمية العسكرية ، بما في ذلك فيروس نقص المناعة البشرية / الإيدز ، والإيبولا ، وفيروسات  كورونا مثل متلازمة الشرق الأوسط التنفسية (MERS) ، في مختبرات الجيش الأمريكي بشأن جائحة كورونا.

في كانون الثاني (يناير) 2020 ، بدأ القسم البحث والتطوير (R & D) في التشخيص والعلاج واللقاحات لـ SARS-CoV-2 ، سلالة الفيروس التاجي التي تسبب كورونا.

قدمت أموال البحث والتطوير الطبي لبرنامج الصحة الدفاعية التسريب الأولي المطلوب لدعم الجهود البحثية المبكرة لـ كورونا.

تستثمر الوزارة أكثر من 1.3 مليار دولار من قانون CARES في البحث والتطوير للتدابير الطبية المضادة الجديدة. تتم موازنة الاستثمارات مع حلول قريبة ومتوسطة وطويلة الأجل مع استراتيجيات مخصصة تركز على التسليم السريع ، والاستفادة من الآليات التنظيمية المتسارعة (على سبيل المثال ، ترخيص استخدام الطوارئ (EUA)) لدعم الإجراءات الطبية المضادة الجديدة لمسح ومنع وتشخيص وعلاج COVID -19.

تلقيح
اعتبارًا من 10 مايو 2021 ، أدار موظفو الوزارة أكثر من 7.7 مليون جرعة تراكمية لأفراد الدفاع وعامة الناس من خلال مراكز التطعيم المجتمعية المدعومة من الجيش الأمريكي.

اعتبارًا من 10 مايو 2021 ، تم تطعيم 609،491 فردًا عسكريًا (نشط / احتياطي / الحرس الوطني) بالكامل وتلقى 259،059 جرعات أولى.

اعتبارًا من 10 مايو 2021 ، قدمت DLA 586000 جرعة من لقاح كورونا إلى 83 موقعًا من مواقع OCONUS.

منذ 12 يناير 2021 ، دعمت USTRANSCOM جهود التطعيم لـ الجيش الأمريكي من خلال 94 رحلة جوية لقناة MILAIR تقدم 65700 جرعة من اللقاح إلى كوبا (خليج غوانتانامو) ، وغرينلاند (ثول) ، وجيبوتي (معسكر ليمونير) ، وأفغانستان (مطار باغرام) ، وتركيا (إنجرليك). ) ودييجو جارسيا والنيجر (أغاديز ونيامي) والكويت وهندوراس وقطر.

من أجل الحفاظ على الزخم في مكافحة كورونا ، ومواصلة الدفاع عن القوة ضد المرض ، والاستعداد للأوبئة المستقبلية ، يضيف طلب ميزانية السنة المالية 2022 أكثر من 500 مليون دولار لأنشطة كورونا والاستجابة للأوبئة بما في ذلك الاختبار والصحة العامة المراقبة والبحوث الطبية من أجل التطوير المتقدم للأدوية واللقاحات / المنتجات المعاد استخدامها والتي ستقلل من وقت وصول العلاجات المستقبلية إلى المقاتل.

كورونا كوفيد 19 الجيش الأمريكي


ليست هناك تعليقات:

مَّا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ

يتم التشغيل بواسطة Blogger.