بحث هذه المدونة الإلكترونية

الذكاء الاصطناعي والجيل الخامس وفرط الصوت في ميزانية الجيش الأمريكي

بياناليزس - "أن نكون الأفضل اليوم ليس ضمانًا بأن نكون الأفضل غدًا - وليس في عصر تغير فيه التكنولوجيا طابع الحرب نفسها ، ويعمل خصومنا المحتملون بشكل متعمد على إضعاف قدرتنا." - وزير الدفاع الأمريكي لويد ج. . أوستين.

يتطلب تحديث جيشنا بحثًا ناجحًا ونضجًا تقنيًا ونماذج أولية وتكامل أنظمة وقدرة اختبار لتحويل التكنولوجيا المبتكرة والمعطلة إلى أنظمة عسكرية ميدانية ومستدامة.

تطلب ميزانية الجيش الأمريكي 2022 ـ 2.3 مليار دولار لجهود الإلكترونيات الدقيقة المختلفة الحاسمة للأمن القومي على المدى الطويل. إن وسائل الولايات المتحدة لإنتاج الإلكترونيات الدقيقة المتقدمة والمضمونة محليًا هشة ومهددة.

تشمل الجهود الرئيسية ما يلي:

- استثمارات في قدرات التصميم والتصنيع والتعبئة المحلية والقدرة على تحسين الوصول إلى الإلكترونيات الدقيقة الموثوقة والحديثة ، وزيادة خيارات الوصول إلى الأجزاء المصلبة بالإشعاع ؛

- الحصول على كميات كافية من الرقائق الدقيقة القديمة والاحتفاظ بالقدرة على الحفاظ على أنظمة الأسلحة على المدى القريب ؛ و

- توسيع التنسيق عبر الإدارة ومع الحكومة بأكملها لضمان الانتقال الفعال للرقائق الدقيقة ذات القدرات المتقدمة إلى أنظمة الأسلحة الموجودة والجيل التالي.

يؤثر تطوير تقنية الإلكترونيات الدقيقة ذات القدرات المتقدمة بشكل مباشر على النجاح في إدخال التقنيات التخريبية ، بما في ذلك عوامل التمكين المتقدمة التالية:

- فرط الصوت: يزيد من كمية بطاريات الجيش الفرط صوتية طويلة المدى (LRHW) التي يتم إرسالها إلى الميدان ؛ زيادة تمويل الضربة السريعة التقليدية البحرية (CPS) لإضافة مدمرات فئة DDG 1000 كمنصات إطلاق مع شراء المزيد من الأسلحة ، وإضافة أموال لبدء شراء سلاح الاستجابة السريعة المتقدم للقوات الجوية (ARRW) ، وإضافة تمويل لإنضاج إطلاق جوي قدرة صاروخ كروز تفوق سرعتها سرعة الصوت (السنة المالية 2022 ، 3.8 مليار دولار)

- الذكاء الاصطناعي (AI): يعكس الأهمية المتزايدة بسرعة للذكاء الاصطناعي في كل جانب من جوانب عمليات الإدارة ، وتبلغ جهود وزارة الدفاع للذكاء الاصطناعي الآن أكثر من 600 ، بزيادة حوالي 50 في المائة عن السنة المالية 2021 (السنة المالية 2022 ، 874 مليون دولار)

- شبكات 5G (الجيل الخامس) اللاسلكية: الحجم التحويلي لنطاق ترددي وسرعة أكبر للشبكة ، مما يمكّن عالم تريليون مستشعر ، وبالتالي إنشاء المزيد من البيانات من المزيد من أجهزة الاستشعار والمصادر (السنة المالية 2022 ، 398 مليون دولار)

الذكاء الاصطناعي الجيش الأمريكي ميزانية 2022 فرط الصوت أسلحة الجيش الأمريكي شبكات الجيل الخامس

ليست هناك تعليقات:

مَّا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ

يتم التشغيل بواسطة Blogger.