بحث هذه المدونة الإلكترونية

أهداف أمريكا التي وضعتها في ميزانية الجيش الأمريكي 2022

بياناليزس -"أنا ملتزم بضمان أن تقوم الوزارة بتطوير الأشخاص المناسبين والأولويات والغرض من المهمة لمواصلة الدفاع عن أمتنا من الأعداء الأجانب والمحليين. سيتطلب ذلك مواءمة أولوياتنا وقدراتنا مع مشهد تهديد ديناميكي ومتغير.

سنفعل ذلك بطريقة تستند إلى تقييم رصين لاحتياجاتنا الاستراتيجية وإدراك أهمية بناء واستدامة قوة عاملة قوية ووحدة داخل إدارتنا ، عبر الدولة ومع حلفائنا وشركائنا في جميع أنحاء العالم ". - وزير الدفاع لويد ج. أوستن - رسالة إلى القوة.



1. الدفاع عن الأمة
هزيمة COVID-19 - ستواصل الوزارة العمل بجرأة وسرعة لدعم جهود الحكومة الفيدرالية لهزيمة المرض ، والدفاع عن القوة ضده ، والعمل مع شركائنا المحليين والدوليين لحماية أمتنا من الفيروسات الجديدة والقاتلة المحتملة. مستقبل.

إعطاء الأولوية للصين باعتبارها تهديدًا سريعًا - ستعطي الوزارة الأولوية للصين باعتبارها التحدي الأول لدينا ، وستقوم بتطوير المفاهيم والقدرات والخطط التشغيلية الصحيحة لتعزيز الردع والحفاظ على ميزتنا التنافسية.

معالجة التهديدات المتقدمة والمستمرة - سنضمن أن نظل على استعداد تام للاستجابة وردع تهديدات الدول القومية الصادرة من روسيا وإيران وكوريا الشمالية بشكل فعال ، وتعطيل تهديدات الجهات الفاعلة عبر الوطنية وغير الحكومية من المنظمات المتطرفة العنيفة ، مثل تلك التي تعمل في الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب ووسط آسيا.

الابتكار والتحديث - ستبتكر الإدارة بسرعة وحجم يتناسبان مع مشهد التهديد الديناميكي. سيتطلب هذا تقدمًا في مفاهيمنا القتالية المشتركة والالتزام بالتجارب السريعة ونشر القدرات.

عند الضرورة ، سنقوم بتجريد الأنظمة والبرامج القديمة التي لم تعد تلبي احتياجاتنا الأمنية ، مع الاستثمار بذكاء في المستقبل.

2. معالجة أزمة المناخ - سنرتقي بالمناخ كأولوية للأمن القومي ، ودمج اعتبارات المناخ في سياسات الوزارة واستراتيجياتها ومشاركة الشركاء.

اعتني بموظفينا  قم بتنمية موهبتنا - سنبني فرصًا للنمو والتنمية في القسم ، ونستثمر في التدريب والتعليم ، ونخلق فرصًا جديدة للتقدم التي تدفع بالترقية والاحتفاظ بالقوى العاملة لدينا - المدنية والعسكرية.

بناء المرونة والجاهزية - ستحافظ الإدارة على استعداد القوة وتعززها وتحمي سلامة وصحة ورفاهية أفراد الخدمة وعائلاتهم ، وكذلك موظفينا المدنيين. ستقود الإدارة بقيمنا ، وبناء التنوع ، والمساواة ، والاندماج في جميع جوانب عملنا لدفع الحلول المبتكرة عبر المؤسسة.

ضمان القيادة المسؤولة - سيكون قادة وزارة الدفاع على كل مستوى مسؤولين عن بناء بيئة آمنة لموظفينا وضمان أننا نظهر مساءلة سريعة وواضحة لأي شخص لا يتصرف وفقًا لأعلى معايير الإدارة

3. النجاح في العمل الجماعي  انضم إلى حلفائنا وشركائنا - سوف نتشاور مع حلفائنا وشركائنا ، وعند الاقتضاء ، سوف نعمل معًا.  العمل بالشراكة مع أمتنا - سنضاعف التزامنا بنهج تعاوني شامل للأمة بأكملها للأمن القومي الذي يبني الإجماع ، ويقود الحلول الإبداعية للأزمات ، ويضمن أننا نقود من موقع القوة - بناء مصداقية القوة ، وعلى استعداد لدعم العمل الشاق لدبلوماسيينا حول العالم وشركائنا الوطنيين هنا في الوطن.  بناء الوحدة في الداخل

وزارة الدفاع - سنستمر في بناء وحدة الجهود والمهمة عبر المكونات والأوامر والخدمات والمسارح ، وسنظهر العمل الجماعي على أعلى مستويات الإدارة ونتوقع ذلك عبر كل مستوى ، مع العلم أن العمل الجماعي معًا سيضمن أعظم النجاح في حماية أمتنا والدفاع عنها.

يبلغ طلب ميزانية الرئيس للسنة المالية 2022 لوزارة الدفاع 715 مليار دولار. تمثل هذه الميزانية 11.3 مليار دولار أمريكي أو 1.6 بالمائة زيادة عن المستوى المقرر للعام المالي 2021.

في حين أن هذه الزيادة أقل قليلاً من معدل التضخم المتوقع للسنة المالية 2022 ، فإن مستوى التمويل هذا ، إلى جانب الخيارات الصعبة التي اتخذتها الإدارة لإعادة تنظيم الموارد والتخلص من الأنظمة القديمة ، يمكّن وزارة الدفاع من:  الحفاظ على الجاهزية والتقدم ؛ حماية الاستثمارات في قدرات الردع المهمة مثل الضربات بعيدة المدى ، والجيل القادم من الجو ، والذخائر المتقدمة ، والاستجابة البحرية ؛  إعادة تخصيص الموارد لتمويل المرونة المناخية والطاقة النظيفة والبحث والتطوير في مجال التقنيات المتقدمة ؛ وتمويل الزيادات في رواتب العسكريين والمدنيين على حد سواء لضمان قدرة الإدارة على جذب أفضل المواهب والاحتفاظ بها.


أهداف ميزاينة الجيش الأمريكي 2022 جو بايدن الولايات المتحدة الأمريكية الرئيس الأمريكي

ليست هناك تعليقات:

مَّا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ

يتم التشغيل بواسطة Blogger.