بحث هذه المدونة الإلكترونية

القوات الجوية الأمريكية في ميزانية الجيش الأمريكي 2022

بياناليزس - يستمر طلب ميزانية الجيش الأمريكي 2022 في شراء طائرات جوينت سترايك فايتر وبرامج التحديث للطائرات المقاتلة والقاذفات الموجودة في البحرية والقوات الجوية.

يتم أيضًا تمويل تطوير القاذفة الهجومية بعيدة المدى B-21 Raider بالقدرات الأولية المتوقع نشرها في منتصف عام 2020.

تم تضمين نضج التكنولوجيا والحد من المخاطر للجيل القادم من أنظمة الهيمنة الجوية.



الاستثمار التكتيكي الرئيسي في القوة الجوية هو F-35 Lightning II Joint Strike Fighter ، والذي سيشكل العمود الفقري للمخزون الأمريكي. يعمل برنامج F-35 على تطوير وإنتاج وإدخال ثلاثة أنواع من مقاتلة الإضراب من الجيل الخامس: 1) سلاح الجو F-35A البديل التقليدي للإقلاع والهبوط ؛ 2) سلاح مشاة البحرية F-35B قصير الإقلاع والهبوط العمودي (STOVL) ؛ و 3) البديل البحري F-35C الناقل.

تسمح أجهزة الاستشعار المتقدمة والتشغيل البيني لطائرة F-35 بتبادل سلس للمعلومات مما يجعل جميع مقاتلينا في ساحة المعركة أكثر ذكاءً وفتكًا وأكثر قابلية للبقاء. مع استمرار برنامج F-35 في نشر أعداد متزايدة من المتغيرات الثلاثة للطائرات في جميع أنحاء العالم ، تظل الإدارة ملتزمة بتحسين القدرة على تحمل تكاليف الاستدامة وتقديم ترقيات فعالة من حيث التكلفة للتغلب على التهديدات المستقبلية.

تشمل ميزانية الجيش الأمريكي 2022 أيضًا شراء 12 طائرة من طراز F-15 EX Eagle II بعد تسليم أول طائرتين من طراز F-15EX إلى القوات الجوية في عام 2021.

سيخفف برنامج طائرات 144 المسجل الضغط على المنصات القديمة القديمة مع توفير قدرات محسنة للمقاتل.

تستمر الميزانية في تمويل نظام الطائرات غير المأهولة التابع للبحرية MQ-25 ، والذي سيوفر للإدارة قدرة ناقلة غير مأهولة من شأنها توسيع القوة الضاربة للجناح الجوي للحامل مع توفير المراقبة البحرية لمجموعة الضربات الحاملة.

للوفاء بالمهام طويلة الأجل للإرشادات المؤقتة للرئيس ، تواصل الإدارة تطوير طائرات مقاتلة متقدمة لكل من القوات البحرية والجوية ضمن برنامج الهيمنة الجوية للجيل القادم.

تواصل ميزانية الجيش الأمريكي 2022 أيضًا شراء ناقلة التزود بالوقود الجوي KC-46A ، والتي ستحل محل الناقلات القديمة. يوفر KC-46A قدرة أكبر على التزود بالوقود لطائرات البحرية والقوات الجوية.

أخيرًا ، لزيادة تمكين منظمة مكافحة التطرف العنيف (CVEO) ، تتضمن ميزانية الجيش الأمريكي 2022 المشتريات لبرنامج طائرات المراقبة المسلحة لقيادة العمليات الخاصة SOCOM لدعم العمليات والدول الشريكة في مكافحة الإرهاب.

تمول ميزانية الجيش الأمريكي 2022 مشتريات القوات الجوية والبحرية المستمرة لكل من صاروخ جو - جو متقدم المدى متوسط ​​المدى AIM-120D (AMRAAM) وصاروخ AIM-9X Block II Sidewinder قصير المدى جو-جو.

تستثمر القوات البحرية ومشاة البحرية والقوات الجوية في برامج التحديث التي تعمل على تحسين القدرة وتوسيع نطاق استخدام الطائرات الحالية. ستؤدي إضافة مستشعرات البحث والتتبع بالأشعة تحت الحمراء المتقدمة (IRST) إلى تحسين اكتشاف واستهداف طائرات التهديد بشكل كبير على الرغم من الهجوم الإلكتروني المعقد للعدو ، في حين أن تطوير رادار المصفوفة الممسوحة ضوئيًا نشطًا وإدخاله في الميدان سيمكن طائرات F-16 من الحفاظ على أهميتها طوال الوقت. مدة خدمتهم.

تمول ميزانية الجيش الأمريكي 2022 تطوير B-21 Raider ، الجيل التالي بعيد المدى ، وتحديث أسطول القاذفات الحالي من B-52s و B-1s و B-2s. ال تمول الميزانية أنظمة المهام B-52 وتحديثات الاتصالات بالإضافة إلى استبدالها محركات B-52 غير الفعالة والشيخوخة.
تمول ميزانية الجيش الأمريكي 2022 إمكانيات متعددة للحرب الإلكترونية لتحسين قدرة المنصة على البقاء وتمكين إسقاط القوة. سيوفر جهاز تشويش الجيل التالي (NGJ) قدرات محسّنة بشكل كبير للهجوم الإلكتروني المحمول جواً (AEA) ضد رادارات الدفاع الجوي المتكاملة المتقدمة والاتصالات وروابط البيانات لطائرة EA-18G. تمول ميزانية الجيش الأمريكي 2022 أيضًا تحسينات البقاء على قيد الحياة في F-15 Eagle Passive Active Warning and Survivability System (EPAWSS) ونظام الإجراءات المضادة الإلكترونية الدفاعية المتكاملة لطائرات F / A-18.

ستقوم هذه الأنظمة باكتشاف وتحديد وتحديد موقع وهزيمة أنظمة تهديد التردد اللاسلكي (RF) بشكل مستقل. بالإضافة إلى ذلك ، تمول ميزانية الجيش الأمريكي 2022 الإنتاج المستمر لنظام الإجراءات المضادة المشتركة للأشعة تحت الحمراء (CIRCM) لهزيمة التهديدات الصاروخية الحالية والناشئة على الجناح الدوار ، الدوار المائل ، والطائرات الصغيرة ذات الأجنحة الثابتة عبر الإدارة. 

ميزانية الجيش الأمريكي 2022 - ميزانية القوات الجوية الأمريكية 2022 - أسلحة القوات الجوية الأمريكية - أسلحة الجيش الأمريكي

ليست هناك تعليقات:

مَّا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ

يتم التشغيل بواسطة Blogger.